آبل ستستعمل تصميم جديد كلياً لهواتفها بدءاً من العام القادم

بعد استعمال نفس التصميم لثلاث سنوات على التوالي

نحن على بعد 3 أيام فقط من الكشف عن تشكيلة آبل Apple من هواتف الآيفون الجديدة، لكن الشائعات بدأت منذ الآن تحوم حول هواتف الشركة المقرر إطلاقها العام القادم 2020.

أحدث تلك الأخبار أتت من المحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo، الذي يدعي في آخر الأبحاث التي أجراها أن هواتف العام القادم ستتميز بتصميم جديد تماماً، وهو الأول منذ تقديم التصميم الحالي عام 2017 مع إطلاق iPhone X.

حسب المحلل الشهير، فإن تشكيلة iPhone 2020 ستتضمن ثلاثة تغييرات رئيسية: التصميم مع عامل الشكل الجديد بالكامل، دعم شبكات الجيل الخامس، وترقيات في وظائف الكاميرا.

بعض هذه التغييرات مثل دعم شبكات الجيل الخامس كانت معروفة، حيث سبق للمحلل وأن أشار في وقت سابق من هذا العام إلى أن شركة آبل ستجلب مودم الجيل الخامس إلى جميع طرز iPhone الرئيسية الثلاثة في العام المقبل.

لكن التصميم الجديد سيكون ذا أهمية كبيرة لأن الشركة تباطأت إلى حد كبير في تقديم التصميم الجديد، حيث استمر تصميم iPhone 6 لمدة أربع سنوات كاملة بعد أن ظهر في 6 و 6S و 7 و 8.

يبدو أن تصميم iPhone X يتبع هذا الاتجاه، متجهاً إلى عامه الثالث مع تشكيلة iPhone 11 المتشابهة إلى حد كبير وخاصة مع القطع الأمامي العريض في الواجهة.

لكن الأخبار المتعلقة بالأفكار الجديدة التي من الممكن ان تعتمدها الشركة ما زالت غامضة تماماً، على الرغم من توافر معلومات تشير إلى اعتماد شاشات بحجم أكبر.

حيث من المقرر أن تصل النسخة الأكبر حجماً إلى حجم شاشة 6.7 بوصة وهو أمر متوقع نوعاً ما نظراً إلى حجم شاشة هاتف Note 10 Plus الحالي أو شاشات الهواتف الرائدة الأخرى.

كانت هنالك تقارير سابقة تفيد بأن الشركة لن تتخلى عن تقنية FaceID في المستقبل حتى مع وصول البصمة المدمجة إلى شاشات هواتف الشركة، لذلك فإذا كنت منزعجاً من قطع آبل الأمامي فلا تتوقع أن إزالته أمر مؤكّد.

مقالات قد تعجبك:

تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
كيفية تسريع جهاز الماك
كيفية استكمال تصفح مواقع الويب بين الكمبيوتر والهاتف الذكي
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة الرسوميات في الكمبيوتر
كيفية الدخول إلى الوضع الآمن في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...