آبل حدّدت موعد وصول iOS 13 إلى هواتف الآيفون

ميزات النظام والهواتف التي ستستقبل التحديث

لدينا الآن الموعد الرسمي لوصول التحديث الرئيسي لنظام iOS الخاص بشركة آبل Apple إلى أجهزتها، حيث جاء الكشف عن الموعد متزامناً مع الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة لهذا العام.

التحديث الجديد سيصل في اليوم 19 من الشهر الحالي، في حين أن التحديث iOS 13.1 سيكون جاهزاً في اليوم 30 من الشهر ذاته.

يوفر التحديث بعض الميزات الجديدة للتطبيقات، بما في ذلك الخرائط والصور والتذكيرات، مع إعطاء المستخدمين ما طالبوا به على الدوام وهو الوضع المظلم.

من المحتمل أن يكون تحديث خرائط آبل أحد أكثر التغييرات عمقاً، حيث تم تجديد واجهة الخرائط بالكامل مع مزيد من البيانات ومجموعة من الرموز للمواقع المفضلة للأشخاص مثل المنزل أو العمل.

كما يقدم أيضاً تقديرات للنقل العام في الوقت الفعلي مع وضع Google Street View، وقد لا يساعد ذلك الشركة على تجاوز هيمنة خرائط جوجل، ولكن بالتأكيد سيلاحظ مستخدمو تطبيق خرائط آبل هذه التحسينات.

تشمل الميزات الأخرى تطبيق Find My الجديد الذي يجمع بين Find My iPhone وFind My Friends  كما يتضمن لوحة مفاتيح لكتابة أسرع، كما يمكن تحويل رموز Memoji إلى ملصقات في التحديث الجديد.

سيتضمن تحديث iOS 13.1 تحديثات تم التخطيط لها مبدئياً لنظام iOS 13، بما في ذلك المساعد الصوتي الخاص بالشركة سيري Siri لتكون قادرة على قراءة الرسائل الواردة بصوت عالٍ.

كما وسيتم دفع تحديثات أخرى مثل مشاركة الصوت بين مجموعتين من أجهزة AirPods، ومكبرات الصوت التي تدعم HomePod و AirPlay 2 التي يمكنها الوصول إلى الأغاني وقوائم التشغيل ومحطات الراديو مع Apple Music إلى وقت لاحق من هذا الخريف.

هل تود معرفة إن كان هاتف الآيفون الخاص بك سيستقبل التحديث؟ انظر إلى الصورة التالية:

مقالات قد تعجبك:

ما هي فتحة العدسة المناسب استخدامها في الكاميرا؟
كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي
ما هي ملفات NTUSRE.DAT في ويندوز؟
هل يمكن بالفعل لأي شخص تتبع موقع هاتف بدقة؟
ما هي ملفات AZW ؟ وكيف يمكن فتحها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...