مايكروسوفت جمعت Word و Excel و PowerPoint في تطبيق واحد

إدارة أسهل للملفات ووصول لجميع الميزات

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft عن تطبيق Office جديد لنظامي التشغيل iOS و Android مؤخراً سيعمل على الجمع بين ميزات ثلاثة من أشهر تطبيقات الشركة المكتبية.

وفي حين أن شركة البرمجيات العملاقة لديها إصدارات منفصلة من Word و Excel و PowerPoint متوفرة على كل من iOS و Android لسنوات، فإن تطبيق Office الجديد هذا مصمم لدمجها في مكان واحد.

ستتمكن من الوصول إلى المستندات الحديثة في التطبيق أو حتى إنشاء مستندات جديدة باستخدام القدرة على مسح النص المكتوب أو الجداول المنشأ مسبقاً من كاميرا هاتفك.

يبدو التطبيق الجديد وكأنه محور مركزي لمايكروسوفت لعرض جميع الميزات الجديدة التي تم إضافتها تدريجياً إلى Word و Excel و PowerPoint في الأشهر الأخيرة.

يوجد قسم إجراءات بارز يتضمن القدرة على نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف، وتحويل الصور إلى نص أو جداول، ومسح الصور ضوئياً في ملفات PDF، وحتى مسح رموز QR ضوئياً.

كانت هذه ميزات تم إخفاؤها دائماً من قبل التطبيقات المستقلة، لكن من المحتمل استخدامها كثيراً الآن بعد أن ظهرت في أعلى تطبيق Office الجديد.

إنها أيضاً مهام سريعة مفيدة يحتمل أن تستخدمها على الهاتف أكثر من أجهزة الكمبيوتر، الأمر الذي يبرز من أهمية التطبيق الجديد.

إلى جانب تطبيق Office الجديد، كشفت مايكروسوفت النقاب عن إصدار Fluent Design الجديد لشعار Office.

حيث قامت الشركة بتعديل الأيقونات المستخدمة في مجموعة متنوعة من تطبيقات Office بشكل ثابت على مدار العام الماضي، وشعار Office الجديد هو إصدار أكثر إثارة للاهتمام من أيقونة برتقالية مسطحة تستخدمها الشركة في السنوات الأخيرة.

إذا كنت مهتماً بتجربة تطبيق Office المحمول الجديد، فإن مايكروسوفت أطلقت نسخة معاينة عامة مؤخراً وهي متاحة للهواتف فقط وليس للأجهزة اللوحية من آبل أو من شركات الأندرويد.

يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد الاشتراك من هنا من أجل الحصول على نسخة المعاينة للتطبيق الجديد أما بالنسبة لمستخدمي iOS الذين يستخدمون TestFlight فيمكنهم تسجيل اهتمامهم من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي والمحمول
كيفية اختيار مزود طاقة جديد للكمبيوتر
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
كيفية إدارة برامج بدء التشغيل في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...