إشاعات عن هاتف آيفون قابل للطي من آبل

شاشتين منفصلتين ومتواصلتين بنفس الوقت!

441

بعد انتشار عدة تسريبات لقوالب iPhone 12، ظهرت إشاعة كبيرة حول أجهزة آبل Apple القادمة، حيث يبدو أن الشركة تعمل على هاتف آيفون iPhone قابل للطي مع شاشتين منفصلتين ولكن متواصلتان إلى حد ما.

تأتي الإشاعة من المسرّب جون بروسر Jon Prosser، الذي يدعي أن جهاز النموذج الحالي ليس لديه شاشة واحدة قابلة للانحناء بل بالأحرى شاشتين على مفصل:

بعبارة أخرى، بدلاً من أن تكون مثل Galaxy Fold…

إنه أشبه بـ LG V60 Thinq…

أو Microsoft Surface Neo:

استناداً إلى معلومات Prosser، يبدو أن آبل Apple ستحاول جعل الشاشات تبدو مستمرة ومتواصلة وبلا تشويش إلى حد ما:

تقول التقارير أن الهاتف لا يحتوي على قطع (نوتش)، ولديه حواف مستديرة معدنية من الستانليس بشكل غريب نظراً لأن تسريبات iPhone 12 تشير إلى أن الشركة تتجه إلى جوانب مسطحة مثل آيباد برو iPad Pro.

في حين أنه من الممكن أن يكون التصميم غريب في النموذج الأولي، فإن المسرّب OnLeaks، الذي لديه سجل حافل من الإشاعات الدقيقة، شكك في بعض معلومات Prosser على الأقل:

ومع ذلك، يتشبث Prosser بمصادره:

وكما أشارت بعض المواقع، فإن الشائعات حول استخدام آيفون iPhone القابل للطي تعود إلى عام 2016 وبراءة الاختراع الممنوحة في وقت سابق من العام تصف جهازاً يشبه إلى حد ما ما يفترضه Prosser.

ليس هناك ما يشير إلى وقت توفّر مثل هذا الجهاز وإنها مجرد تسريبات وإشاعات على كل حال، ولكن تابعنا دائماً لمزيد من المعلومات.

مقالات قد تعجبك:

تسريب صور ومواصفات تابليت سامسونج جالاكسي تاب S7 و S7 بلس
ميزة جديدة في مايكروسوفت إكسل لإدارة النشاط المصرفي
مراجعة ومواصفات وسعر لابتوب Flex 5G من لينوفو
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept