شركة Razer تعلن عن غطاء إصبع مقاوم للانزلاق

لمدمني ألعاب الهواتف المحمولة

471

في سعي شركة ريزر Razer لصنع منتج ألعاب لكل جزء من حياة المستخدم، مثل أقنعة الوجه وشاشات الألعاب ولوحات المفاتيح والماوسات وحواسيب محمولة مخصصة للألعاب وغيرها.

فقد أعلنت الشركة عن إضافة جديدة سيُحبها عشاق ألعاب الهواتف المحمولة، وهي قماش إصبعي يحمل الاسم Razer Gaming Finger Sleeve.

وهي عبارة عن زوج من أغلفة الأصابع المقاومة للانزلاق التي تأتي باللون الأسود مع اللون الأخضر الكلاسيكي Razer النيون حول القاعدة مع شعار على كل جانب.

وفقًا لموقع الويب الخاص بالشركة، فإن هذه الأغلفة مصنوعة من “نسيج ناعم وعالي الحساسية” (35٪ قماش من الألياف الفضية، 60٪ نايلون ، 5٪ ألياف لدنة).

وهي “خفيفة الوزن وقابلة للتنفس”، وتأتي في مقاس واحد فقط.

الفكرة هي أن ترتدي أغلفة الأصابع هذه لإبقائها باردة وجافة، مما يقلل من احتمالية انزلاقها عن الشاشة التي تعمل باللمس أثناء اللعب.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها شركة Razer عن منتج بدا سخيفاً جداً لدرجة يصعب تصديقها.

ولكن على عكس مفهوم Razer لقناع الوجه الذكي Project Hazel، والذي لم يتحول لمنتج تجاري، فإن غطاء أصابع الألعاب هذا متاح بالفعل للشراء على موقع الشركة على الويب.

من المفترض أن تستهدف قفازات الأصابع ‘غير القابلة للانزلاق’ الأشخاص الذين يلعبون ألعاباً محمولة مثل Fortnite أو أي لعبة أخرى، للمساعدة في الحفاظ على هواتفهم بأمان في متناول اليد بينما يتابعون ألعابهم.

مقالات قد تعجبك

آبل أعلنت رسمياً عن هاتفي آيفون 13 وآيفون 13 ميني
آبل تعلن عن جهاز آيباد جديد بمعالج A13 Bionic
مواصفات وسعر جهاز iPad Mini 2021 من آبل
كيفية استخراج وحفظ الصور من ملفات PDF
ما هو نظام التبريد السائل في الكمبيوتر؟ وما الفرق بينه وبين التبريد بالهواء؟
إعدادات خصوصية مهمة في فيس بوك يجب تغييرها الآن

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept