شاومي أعلنت عن Mi Max 3 بشاشة وبطارية عملاقتين

صور وقائمة المواصفات الكاملة للهاتف الكبير

أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية عن أحدث هواتفها المتوسطة Mi Max 3 لهذا العام، وهو الهاتف الثالث في سلسلة Mi Max التي تميزت بشاشاتها الضخمة.

لكن في نسخة هذا العام، فإن الشاشة زاد حجمها ليصبح هاتف Mi Max 3 أكبر هواتف الشركة حجماً ولحسن الحظ فإن هنالك بطارية تبدو بسعتها الكبيرة كافية تماماً لهذه الشاشة.

يبلغ حجم شاشة الهاتف الجديد 6.9 بوصة، وهي من نوع IPS LCD وبدقة 1080*2160 وبكثافة 350 بكسل تقريباً في الإنش الواحد، وهي بالأبعاد الطوليّة الجديدة 18:9.

ويُعتبر هذا الحجم من الشاشات بأنه كبير جداً ومناسب لمشاهدة مقاطع الفيديو أو المحتوى الترفيهي من الأفلام والمسلسلات، خاصةً أن الشاشة بدقة جيدة.

تم تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 636 المتوسط من كوالكوم، مع خيارين مختلفين فيما يخص ذاكرة التخزين الداخلية وذاكرة الرام.

الخيار الأول يأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الرام + 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، في حين ترتفع تلك الأرقام لتصل إلى 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من ذاكرتي الرام والتخزين الداخلي على الترتيب في الخيار الآخر.

الكاميرا الخلفية مزدوجة، العدسة الأولى بدقة 12 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/1.9، مع عدسة أخرى بدقة 5 ميجابكسل تساعد على إنتاج صور بورتريه مع عزل الجسم عن الخلفية.

وتستطيع الكاميرا الخلفية تسجيل فيديو بدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/2.0.

ما يميز الهاتف هو بطاريته العملاقة التي تصل سعتها إلى 5500 ميللي آمبير، مع شحن سريع Quick Charge 3.0 لشحن 71% من بطارية الهاتف خلال ساعة واحدة حسب تصريحات الشركة.

الأمر الملفت للنظر أن تلك البطارية الضخمة لم تتطلب سماكة مزعجة للهاتف، حيث تبلغ سماكته فقط 8 ملم مع وزن 221 غرام.

الهاتف يعمل مع أحدث نظام تشغيل من جوجل Android 8.1 أوريو، ويحتوي على منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم ومنفذ USB من نوع Type-C.

سيتوافر الهاتف باللون الأسود والذهبي والأزرق، ويبلغ سعره في الصين حوالي 250 دولار أمريكي فقط، لكن لا تتوافر معلومات رسمية حتى هذه اللحظة عن سعر وتوافر الهاتف في باقي مناطق العالم.

مقالات قد تعجبك:

نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
كيفية منع المواقع من استخدام معالج جهازك لتعدين العملات الرقمية
Xiaomi Mi Max 3أبعاد الشاشةأجهزة شاوميإصدار هاتفإعلان عن هاتفالشحن السريعالكاميرا الأماميةتوافر الهاتفحجم الشاشةحواف الهاتفخيارات ذاكرة التخزينخيارات ذاكرة الرامدقة الشاشةدقة الكاميراذاكرة التخزين الداخليذاكرة الرامسعة البطاريةسعة الرامسعر الهاتفسمك الهاتفشاوميشركة شاوميفتحة العدسةفيديو 4kكاميرا خلفيةكاميرا مزدوجةكثافة البيكسلاتمعالج Snapdragon 630معالج سنابدراجونمعالج كوالكوممنفذ سماعات الرأسنظام الأندرويدنوع الشاشةهاتف جديدهواتف شاوميهواتف متوسطةوزن الهاتف