شاومي حدّدت موعد الإعلان عن هاتف Redmi Note 8

معالج من ميدياتك وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل

كانت سلسلة هواتف Redmi Note 7 هي الأجهزة الأكثر نجاحاً على الإطلاق لشركة شاومي Xiaomi في النصف الأول من العام الحالي، وهي بالطبع واحدة من الأجهزة الاكثر مبيعاً على مستوى العالم.

تميّزت هواتف Note 7 و النسخة Note 7 Pro بمتانتها العالية وباحتوائها على مستشعر كاميرا بدقة كبيرة وصلت إلى 48 ميجابكسل، والأهم من ذلك هو توافرها بأسعار مناسبة جداً في جميع الأسواق حتى الأسواق العربية لدينا.

وعلى ما يبدو فقد دفع هذا النجاح الهائل بشركة شاومي إلى الاستعجال لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Redmi Note وسيحمل الرقم 8 في إشارة إلى النسخة المطورة من هواتف النصف الأول من العام.

وعلى ما يبدو فإن الشركة مستعجلة جداً حيث حدّدت موعد الكشف عن الهواتف الجديدة في التاسع والعشرين من هذا الشهر، أي بعد مرور حوالي 7 أشهر فقط على الإعلان عن سلسلة Redmi Note 7.

تأتي هذه المعلومات بحسب ملصق ترويجي تم نشره على شبكة Weibo للتواصل الاجتماعي في الصين والذي يكشف عن أن الهاتفين Note 8 و Note 8 Pro سيتم الإعلان عنها في التاريخ المذكور.

وكان رئيس العلامة التجارية قد بدأ بسلسلة من الإعلانات التشويقية التي تحدّثت عن قوة الهاتفين القادمين، حيث وعد بأن الهواتف الجديدة ستمتلك بطارية أكبر وكاميرا أفضل وتصميم أكثر راحة في اليد.

لا تتوافر الكثير من المعلومات التي يمكن الاعتماد عليها فيما يخص المواصفات الداخلية للهاتفين الجديدين، لكن بالنسبة للكاميرا المستخدمة فلدينا هنا أمر مؤكد دون أدنى شك، على الأقل بالنسبة للنسخة Pro.

حيث سيتم استعال مستشعر كاميرا بدقة 64 ميجابكسل، وهو المستشعر الذي تم الإعلان عنه قبل فترة من قبل شركة سامسونج Samsung، لتتابع السلسلة في استخدام المستشعرات التي تتميز بدقة هائلة.

أما من ناحية المعالج، فلدينا تأكيدات رسمية بأن هواتف السلسلة هذا العام لن تستعمل معالجات Snapdragon وإنما ستتجه لشركة ميدياتك MediaTek، تحديداً لمعالج Helio G90T.

من ناحية التصميم، كانت الأنباء متضاربة عن الشكل الذي سيتم اعتماده في هواتف السلسلة القادمة، لكن الملصق الترويجي كشف عن تصميم مشابه للتصميم الجديد الذي تم اعتماده في هواتف K20 و K20 Pro.

هذا التصميم المميز الذي يعتمد على وجود تدرجات لونية مميزة على جانبي الواجهة الخلفية والتي رأيناها بالأزرق والأحمر في هواتف K20 بينما نشاهدها في ملصق شاومي الترويجي أنها ستكون باللون الأخضر.

سنعمل على تغطية حدث الشركة القادم بعد أسبوع تقريباً، ولا تنسوا الانضمام إلينا لقراءة المراجعة التفصيلية للجهازين الجديدين التي ستكون جاهزة في يوم الإعلان

مقالات قد تعجبك:

ما هو NVIDIA DLSS ؟ وكيف يسرّع من أداء الألعاب؟
ملف MSIX، مستقبل البرمجيات على ويندوز، ما هو؟
كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي
ما هي خدمات أوفيس الذكية؟ وهل يجب إيقاف تشغيلها؟
ما أسباب ارتفاع حرارة الهواتف الذكية؟ وما الحلول؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...