آبل أصدرت إضافة جديدة لمتصفح كروم تتعلق بمزامنة كلمات المرور

الإضافة تحمل الاسم iCloud Passwords

372

أصدرت آبل Apple إضافة رسمية لمتصفح كروم Chrome على كل من ويندوز Windows وماك Mac والتي تتيح إمكانية استخدام كلمات المرور المخزنة في الآي كلاود iCloud Keychain من خلال متصفح الكروم.

هذا يعني أن أي شخص يستخدم كروم Chrome كمتصفح و iCloud Keychain كمدير كلمات المرور، يستطيع مزامنة كلمات المرور ليتمكن من استخدامها على كل من كروم وسفاري.

بكلمات أخرى بعد تنصيب هذه الإضافة وفي حال استخدمت متصفح سفاري Safari لإنشاء كلمات مرور قوية تلقائياً على أجهزة آبل مثل الآيفون والآيباد، فستصبح هذه الكلمات متاحة تلقائياً في Chrome عندما يُطلب منك تسجيل الدخول.

والعكس بالعكس حيث ستتم أيضاً مزامنة كلمات المرور التي تم إنشاؤها في كروم Chrome عبر نظام التشغيل ويندوز Windows مع آي كلاود iCloud لتكون متاحة على أجهزة Apple أيضاً.

يُطلق على هذه الإضافة اسم iCloud Passwords وهي متاحة الآن في سوق كروم Chrome الإلكتروني، ويمكن تحمليها من هنا.

وقد تم الكشف عن تفاصيل الإضافة الأسبوع الماضي في تحديث لتطبيق آي كلاود لويندوز iCloud Windows 10 ، والذي أدرج “دعم iCloud Passwords Chrome Extension” كميزة جديدة، على الرغم من عدم إصدار الإضافة أو الإعلان عنها بطريقة أخرى.

مقالات قد تعجبك

واتساب يلجأ إلى نشر حالة (ستوري) لطمأنة مستخدميه حول التزامه بالخصوصية
نتفليكس أطلقت ميزة جديدة موجهة للذين ينامون أثناء المشاهدة
طفل بريطاني يدخل موسوعة غينيس كأصغر مبرمج في العالم
ما هي عملية التصحيح ETTR في التصوير الفوتوغرافي؟ ولماذا يجب عليك فعلها؟
ما حساسية الضوء ISO التي يجب استخدامها في الكاميرا؟
ما هي ملفات AZW ؟ وكيف يمكن فتحها؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept