لعبة Fortnite لديها 125 مليون لاعب بعد عام من إطلاقها

إمكانية مضاعفة هذا العدد مع وصول اللعبة للأندرويد

أعلنت شركة Epic Games اليوم أن لعبة Fortnite قد وصلت إلى 125 مليون لاعب مسجل في أقل من عام منذ إطلاقها أول مرة.

وأكدت الشركة أنه تم تنزيل اللعبة 45 مليون مرة في شهر كانون الأول، وفي الأسبوع الماضي فقط كان هنالك 40 مليون شخص يلعبون اللعبة مرة واحدة في الشهر على الأقل.

يمكن القول أن Fortnite قد ازدادت شعبيتها نظراً لأنها مجانية ويمكن الوصول إليها على كل منصة رئيسية تقريباً.

بما في ذلك منصة Nintendo Switch التي وصل إليها اللعبة مؤخراً.

هذه الشعبية الكبيرة انعكست إيجاباً على الشركة التي حققت أرباح كبيرة وإيرادات ضخمة مع أنها لعبة مجانية،لكن تطبيق اللعبة يستند إلى مفهوم freemium الذي يقدم التطبيق بشكل مجاني لكنه يحتفظ ببعض الميزات المدفوعة داخله.

إن قاعدة اللاعبين الوحيدة المتبقية غير المستغلة الآن هي الأندرويد، وهي بالطبع الأكبر على الكوكب نظراً لعدد هواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

في العام الماضي، أعلنت شركة جوجل أن هناك أكثر من 2 مليار جهاز أندرويد نشط في جميع أنحاء العالم، إذاً هذه فرصة كبيرة محتملة للشركة لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية.

حتى الآن لا يوجد موعد رسمي لطرح اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ولكن تقارير سابقة اقترحت وصول اللعبة مع بداية هذا الصيف.

مقالات قد تعجبك:

أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب
أفضل الألعاب الكلاسيكية لجميع الحواسيب
أهم ميزات جهاز PlayStation 4 وكيفية استخدامه
أهم ميزات جهاز Xbox One وكيفية استخدامه
كيف تربح التطبيقات المجانية ملايين الدولارات ؟
Fortniteأرقامأرقام فورتنايتأرقام قياسيةأعدا فورتنايتأعدادأعداد قياسيةألعاب أندرويدإحصائياتاحصائيات فورتنايتانتشار اللعبةتطبيق مجانيتطبيقات أندرويدتوافر اللعبةتوافر اللعبة على أندرويدشعبية اللعبةعام اللعبةعدد أجهزة الأندرويدعدد التنزيلاتعدد اللاعبينعدد المستخدمينفترة اللعبةفورتنايت أندرويدقوة اللعبةلاعبو فورتنايتلعبة Fortniteلعبة iOSلعبة فورتنايتلعبة مجانيةمتعة اللعبةمدة اللعبةمستخدمو فورتنايتمنصات اللعبةمنصة Nintendo Switchمنصة الأندرويدموعد وصول اللعبةنظام الأندرويد