آبل تعمل على برمجية يمكنها إنشاء صور شخصية جماعية باستخدام صور منفصلة لهم

الحل لالتقاط صور سيلفي في ظل قوانين التباعد الاجتماعي

تم منح شركة آبل Apple للتو براءة اختراع لبرنامج جديد من شأنه إنشاء صور ذاتية (سيلفي) جماعية اصطناعية عن بعد ، وبحسب موقع Protocol ، يمكن أن يساعد هذا البرنامج في التقاط صور ذاتية جماعية لوسائل التواصل الاجتماعي حتى إذا كنت تحاول الحفاظ على التباعد الاجتماعي في ظل إجراءات الوقاية من فيروس كوفيد covid 19 المعروف باسم كورونا ، وكانت جوجل Google قد أطلقت مسبقاً أداة واقع معزز AR على هواتف أندرويد Android للحفاظ على التباعد الإجتماعي.

وفقاً لبراءة الاختراع هذه (التي كشف عنها موقع Patently Apple) ، يمكن لمستخدم جهاز آبل Apple (ليس من الواضح ما إذا كانت الميزة ستكون متاحة على أجهزة آي باد iPad أو آي فون iPhone أو كليهما) أن يدعو الآخرين للمشاركة في صورة ذاتية (سيلفي) جماعية ، وسوف يقوم البرنامج بترتيبها معاً في صورة واحدة. يمكن أن تتضمن الصورة الذاتية صوراً ثابتة أو صور فيديو مخزنة أو صور بث مباشر.

ويمكن للمستخدمين الاحتفاظ بالصورة الذاتية الأصلية ، بالإضافة إلى إصدار المجموعة ، ويمكن للمستخدم الأصلي وللمستلمين أيضاً لصورة المجموعة أن يقوموا بتعديل الصورة الذاتية ، على سبيل المثال ، بوضع أنفسهم في موضع مختلف في المجموعة.

وعلى الرغم من أن فكرة التقاط صورة ذاتية مع الحفاظ على التباعد الجسدي ، تبدو مثالية عندما يكون هناك جائحة عالمية تقيد التجمعات كما هي الحال هذه الأيام ، إلا ان هذه الفكرة لم يتم تطويرها على وجه التحديد مع الوضع الحالي ؛ حيق قدمت شركة آبل لأول مرة براءة الاختراع في عام 2018 ومنحت في ٢ حزيران.

بالطبع ، كما هو الحال دائماً مع براءات الاختراع ، فليس هناك ما يشير إلى متى ستقرر Apple استخدام البرنامج أو كيف ، أو ما إذا كانت صور السيلفي المصنعة ستصبح واقعاً .

مقالات قد تعجبك

مراجعة الإصدار المعاد تصميمه Remastered من لعبة Command & Conquer الإستراتيجية
أكثر من 13,000 هاتف ذكي من فيفو Vivo يملكون رقم IMEI واحد
متصفح Brave يستغل مستخدميه بإضافة كود عمولة إلى روابط بعض المواقع
كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي
متى يكون الاتصال السلكي أفضل من شبكات الواي فاي اللاسلكية؟
كيفية تفعيل الوضع المظلم على أنظمة التشغيل المختلفة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...