هاتف LG V50 سيقبل تركيب شاشة ثانوية كاملة

بهذا الشكل ردّت الشركة على الهواتف القابلة للطي

قبل أيام قليلة وخلال معرض MWC في برشلونة، أعلنت شركة LG الكورية عن هاتفين رائدين هما LG G8 ThinQ و LG V50 5G ThinQ.

وبالتالي فإن هواتف الشركة الجديدة المخصصة للمنافسة في هذه الفترة لم تتضمن هاتفاً قابلاً للطي رغم الشائعات وبراءات الاختراع التي سمعنا عنها سابقاً فيما يخص هذه النقطة.

في الحقيقة لم يكن هذا الأمر مفاجئاً، فقد أعلنت الشركة صراحةً أنها غير مهتمة بتطوير هاتف قابل للطي في الفترة الحالية وأنها تريد التركيز بشكل أكبر على الهواتف التقليدية التي تستطيع من خلالها استهداف أكبر جمهور ممكن.

لكن خلال الأيام القليلة التي مضت أعلنت كل من الشركتين العملاقتين سامسونج Samsung و هواوي Huawei عن هواتفهما القابلة للطي Galaxy Fold و Mate X على الترتيب.

وبالتالي كان لا بد لـ LG أن تردّ بطريقة ما على هذه الهواتف وعلى القادم منها قريباً، حيث أعلنت الشركة عن الشاشة الثانوية الكاملة الخاصة بهاتف LG V50.

يمكن لهاتف LG V50 أن يقبل تركيب شاشة ثانوية بحجم 6.2 بوصة، وهي أقل من الشاشة الرئيسية 6.4 بوصة رغم أن الحجم متماثل، لأن الشاشة الثانوية لها حواف أكبر.

تتميز طريقة LG بالرد على الهواتف القابلة للطي بمجموعة من الميزات، فالشاشة الثانوية سهلة الفك والتركيب ويمكنك تركيبها في أي وقت عند الحاجة إليها.

الأمر الهام الآخر هو أن تركيب الشاشة الثانوية لن يضيف أي سماكة مزعجة للهاتف، فما زال بإمكانك استعماله بسهولة أو وضعه في جيبك دون أي إزعاج.

يمكن لهذه الشاشة أن تدور 360 درجة، مما يجعلها مناسبة إذا أردت عرض شيء ما لشخص يجلس في الجهة المقابلة لك، وكأنه لديك هاتف محمول بشاشتين خلفية وأمامية.

استخدمت شركة LG مجموعة شرائح Wi-Fi خاصة تستخدم اتصالات قصيرة المدى وعالية النطاق لنقل البيانات بين هاتف V50 والشاشة الإضافية الثانوية.

أبرز السلبيات التي يتم ملاحظتها في شاشة LG الإضافية هي عدم تطابق العرض بين الشاشتين، فهنالك اختلاف واضح تقريباً في درجة حرارة اللون وزوايا الرؤية.

أضف إلى ذلك فإن الشاشة الثانوية لا تتصل بشكل كامل مع الشاشة الرئيسية لتشكل شاشة عرض كبيرة بمكن الاستفادة من حجمها كما في الهواتف القابلة للطي، بل أن الشاشتين مفصولتين بشكل كامل.

لم يتم الإعلان عن سعر الشاشة الثانوية في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد فإن سعر الشاشة الإضافية مع سعر الهاتف لن يزيد أو يقترب حتى من السعر المرتفع جداً لهاتف سامسونج القابل للطي أو مثيله لدى هواوي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للـ DNS
لما يقوم كروم فجأة بإعادة تحميل الصفحة عند العودة إليها؟ وما الحل؟
كيفية وضع مجلد تطبيقات في شريط الوصول السريع في آيفون
ما هو بلوتوث 5.0 ؟ وما ميزاته ؟
كيفية ضبط إعدادات الرسوميات لألعاب الكومبيوتر بسهولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...