آبل ستطلق ميزة لإطالة عمر سماعات AirPods

كيفية عمل الميزة وطريقة إطالة عمر البطاريات بشكل عام

394

ستضيف شركة آبل Apple ميزة جديدة كجزء من نظام التشغيل iOS 14 الذي تم الإعلان عنه حديثاً والذي سيطيل عمر سماعات AirPods.

تقول آبل Apple أن نظام التشغيل سيزيد عمر بطاريات AirPods من خلال معرفة الوقت الذي يتم فيه شحنها عادةً والتنبؤ بموعد التوقف عن شحنها تلقائياً.

بدلاً من الشحن بنسبة 100 في المائة على الفور، ستتوقف سماعات AirPod عن الشحن عند نسبة 80 في المئة، ثم تستأنف في وقت لاحق، لذلك لن تظل مشحونة بنسبة 100 في المئة على مدار فترة زمنية طويلة.

تستخدم معظم الأجهزة الحديثة، بما في ذلك منتجات آبل Apple، بطارية ليثيوم أيون، ويوافق الخبراء على أنه لا ينبغي دائماً إبقاؤها مشحونة بنسبة 100%؛ يمكنك إطالة عمر بطارية الليثيوم أيون عن طريق تقليل شحنها إلى نسبة 100%.

هذه ليست فكرة جديدة، حيث تقدم العديد من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة، بما في ذلك أجهزة آيفون iPhone و MacBooks، ميزة مماثلة تسمى تحسين شحن البطارية Optimized Battery Charging، والتي يمكن أن تمنع بطارياتها من التلف قبل الأوان.

يمكن القول إن AirPods بحاجة إلى مثل هذه الميزة أكثر من الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة؛ حيث يمكنك استبدال بطاريات هذه المنتجات الأخرى في أحد مراكز الخدمة، بينما تم انتقاد سماعات AirPods لأنها تستعمل لمرة واحدة (أي لا يمكن استبدال أجزائها) بسبب تصميمها غير المعياري.

مقالات ذات صلة:

هل يجب ترك الحاسوب المحمول موصولاً بالكهرباء طوال الوقت ؟

لماذا لا تدوم بطارية اللابتوب كما تعلن عنها الشركة المصنعة؟

مقالات قد تعجبك:

كيفية تجاوز قفل الشاشة والتحقق من حساب جوجل على أجهزة أندرويد
ميزات جديدة في نظام آبل الجديد iOS 14 مأخوذة من أندرويد
مايكروسوفت أطلقت مضاد فيروسات لأجهزة أندرويد و iOS ( آيفون وآيباد)
كيفية الحصول على برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office مجاناً
كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept